-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

شاهد بالفيديو| زوجى يعاشرنى 12 مرة فاليوم ..قصة مؤلمة جداااااا

        زوجى يعاشرنى 12 مرة فاليوم ..قصة مؤلمة جداااااا

         انا متزوجة من 6 شهور , عمري 22 سنة , زوجي انسان مثقف وميسور الحال بشكل كبير جدا يمتلك الملايين ولله الحمد , عمره 31 سنة , مشكلتي التي دمرت حياتي هي ان زوجي من النوع الجنسي بشكل جنوني لا يدعني ارتاح فهو يمارس معي يوميا في اليوم والليلة ليل نهار فهو متواجد في المنزل دائما يدير شركاته في الموبايل والنت ولا يخرج من البيت الا قليلا , ويمارس معي في النهار 3 مرات وفي الليل 4 او 5 مرات كانه وحش كاسر , وبسبب ((من دون توصيف يا أختي)) فقد سبب لي بعض الالتهابات والاحراجات فهو ((من دون توصيف)) غير طبيعي خارج نطاق البشر مما سبب له حالتين من الطلاق قبلي فهو كان متزوج مرتين قبلي مما ادى به هذا الشيء الى الطلاق , المشكلة هي انني كنت اعلم انه شخص مطلق من زوجتين قبلي وكنت اعرف سبب الطلاق ( بسبب..........) ,

        برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو

        مجلة الأستاذة

         لكنني اصريت على الزواج منه وقلت لاخته في حينها انني مستعدة لكل شيء , واصبحت حياتي الان صعبة واصبحت اخشى النوم والجنس معه ولا ادري ماذا افعل , ايتها الاخوات اقسم لكم بالله العظيم انه في الاسبوع الواحد يمارس معي 50- 60 مرة وقد تكلمت مع امي بهذا الخصوص فقالت ليس عندي حل , ذهبت الى طبيبة بدون علمه واخبرتها عن زوجي وقلت لها محتاجة علاج لقضيتين الاولى علاج تصغير القضيب , وعلاج لجعل الرجل بارد جنسيا وايضا لم ينفع معه اي دواء .


        ايتها الاخوات عروب وهيبة وغيرهم ماذا افعل ان جسدي يؤلمني كثيرا ولحد هذه اللحظة اصبحت اخاف من............زوجي ولم اعد اتحمل , اكتب لكم وانا الان في غرفة نومي تعبانة واشعر بالارهاق - انقذوني ارجوكن .


        شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

            اهتم بالعلم والمعرفة

            تعليقات

            مجلة بسيطة في الشكل لكنها متميزه وخفيفة في محتواها وأفكارها مفيدة. تخاطب الجميع